الاثنين، أكتوبر ٠٣، ٢٠٠٥

إيه الخبر ده



أنا ما شفتش الخبر ده في أي موقع أخبار تاني...غريبة!


جماعة "مجاهدو مصر" تعلن "حربا شاملة" على المدن الرئيسية

قالت جماعة "مجاهدو مصر" التي كانت قد أعلنت مسئوليتها عن تفجيرات شرم الشيخ في يوليو الماضي ، إنها قررت "إعلان حرب شاملة في مشارق البلاد ومغاربها دون استثناء". وهددت في بيان أصدرته يوم الأحد بضرب "الاهداف الاستراتيجية في المدن الرئيسية".

وأضاف بيان الحركة المجهولة الذي نشر في موقع يستخدمه الإسلاميون المتشددون عادة لنشر بياناتهم ، أنه "بعد مهلة الستين يوما التي حددنا من قبل وكان مفادها خروج اليهود والصليبيين من أرض الكنانة الطاهرة ومن يتعاون معهم .. بعد كل هذه التحذيرات التي وجهناها الى المصريين ممن يتعاونون مع اليهود وأذنابهم .. فكل ما يحدث بسيناء وضواحيها من عمليات للاخوة المجاهدين في جماعة مجاهدو مصر ليس الا عمليات استنزاف".

ولم تشر الجماعة إلى أي مهلة في بيان إعلان المسئولية الذي كانت أصدرته في أعقاب تفجيرات شرم الشيخ التي قتلت 64 شخصا في يوليو الماضي.

وأعلن البيان "حربا شاملة على اليهود والامريكان وعملائهم في كل مكان ، (وكذلك) في مشارق مصر ومغاربها دون استثناء طالما ينعم اليهود داخلها بالامن".

وهدد "بضرب مواقع الجيش والشرطة بالمدن الرئيسية التي نحن منها قريبون وحددناها .. ونهدد بضرب مديريات الامن بالمدن الكبرى".

اقرأ باقي الخبر
هنا

هناك ٣ تعليقات:

Mohammed يقول...

ايه الخيبة دي؟

حـدوتـة يقول...

تفجيرات طابا كانت في شم النسيم...وبعدين تفجيرات شرم الشيخ كانت في عيد ثورة يوليو...والمرة دي 6 أكتوبر (وعيد كيبور طبعاً) ويقوم يطلع الناس دول يقولوا الكلام ده...ده إيه النيلة دي مش بس الخيبة

Eman M يقول...

I was thinking in this today morning, after 2 days we will be having 6th October celeberation.
And from observing the last incidents, most were addressed on days which are national celeberation. So Rabna youstor on this week. Rabna youstor begad.